R.I.P. Jordy

Jordy 1992 - 2008
Έβρεχε. Γύρναγα με το SUV μου από τον τελικό hockey ανάμεσα στους Minnesota Crackwhores και τους Wisconsin Pigfuckers χαρούμενος με το αποτέλεσμα. Ήταν μια συνηθισμένη μέρα. Τα παιδιά στο πίσω κάθισμα παίζανε «τρέχα τρέχα σκουληκάκι», τα χαμίνια στους δρόμους κλοτσούσαν ένα τόπι από παλιές σερβιέτες κι ο νερουλάς της γειτονιάς μας κι αυτός με τις γαλότσες του να τρέχει στη βροχή ψάχνοντας το χοντρότερο περιστέρι.

Και τότε το άκουσα…η μουσική σταμάτησε και η βραχνή φωνή του ρεπόρτερ χτύπησε το πρόσωπό μου σαν σάπιος πασατέμπος. «ΕΚΟΙΜΗΘΗ…εκοιμήθη ο τελευταίος γερόλυκος του ροκ…κυρίες και κύριοι: Ο Ζορντί είναι νεκρός…»

«Πατερούλη γιατί κλαις;» άκουσα μια αθώα φωνή από το πίσω κάθισμα. «Τίποτα…ένας φίλος μου, πήγε μακρινό ταξίδι». «Σαν τη μαμά μετά τη μέρα που την έσπρωξες από τη σκάλα;» «Ακριβώς έτσι…μόνο που σου’ χω πει ότι αυτό θα είναι το μικρό μυστικό μας» απάντησα ανάμεσα σε λυγμούς.

Σαν χτες θυμάμαι τον Ζορντί στο μικρό του αυτοκινητάκι στο πλατό της Ρούλας να τραγουδάει “dur dur d’etre bebe”, πως μπορώ να δεχτώ ότι έφυγε; Ίσως αυτή η τελευταία δόση speedball, αυτό το μείγμα κρακ και ηρωίνης που τον έστειλε στον παράδεισο να ήταν το σκοτεινό τέλος μιας βασανισμένης και βρόμικης ιστορίας της ζωής του μικρού «κολοκυθιού» όπως τον αποκαλούσαν οι συμπατριώτες του. Κάποτε στην κορυφή του κόσμου, κατέληξε σ’ ένα ρηχό τάφο με μόνο ένα δυο φίλους να του πουν το ύστατο χαίρε.

Το τίμημα της επιτυχίας; Το θύμα της αισχροκέρδιας των γονέων του που πούλησαν τη «φάρμα του Ζορντί», το θεματικό πάρκο που τόσο αγαπούσε, στον Ρώσο επιχειρηματία Ζλάταν Ιμπραήμοβιτς; Η ασυδοσία ενός σταρ σύστεμ που πετάει σαν λεμονόκουπες τους υπηρέτες του μόλις πατήσουν τα 4; Ποιος ξέρει…το γεγονός πάντως δεν αλλάζει.

Έχε γεια παλιόφιλε Ζορντί…και για άλλη μια φορά τραγούδα το…τραγούδα το για όλους εμάς που σ’ αγαπήσαμε γι’ αυτό που ήσουν…γι’ αυτούς που ακόμα πιστεύουν ότι είναι πολύ dur να etre bebe.


Σχόλια

Ο χρήστης Ανώνυμος είπε…
οκ τρελό lol με ανάγκασες να ψάξω αν όντως πέθανε ο Ζορντί!
Ο χρήστης Ανώνυμος είπε…
O Jordy γεννήθηκε το 1988, είναι τώρα 20 ετών , πολύ καλά στην υγεία του και έβγαλε και νέο δίσκο πρόσφατα
Ο χρήστης Kyriakos o Xasapis είπε…
Ούτε SUV έχω...
Ο χρήστης torobotaki είπε…
http://www.myspace.com/jordymusique

Για να μην ξεχνιόμαστε!!!

Συνεχίζει να ροκάρει σταθερά και άγρια στα /γαλλικά/.
Ο χρήστης Ανώνυμος είπε…
τι να πιστεψουμε στ΄αληθια!!!!.πιον απολους
Ο χρήστης Ανώνυμος είπε…
ΤΕΛΙΚΑ ΖΕΙ ΤΟ ΠΑΙΔΙ;
Η ΟΧΙ ΕΥΧΟΜΕ ΤΟ ΠΡΟΤΟ.
Ο χρήστης Ανώνυμος είπε…
..ena "topi apo palies servietes"..??axaxaaxaxaxaxaxaaaaaaaaa....!!!
Ο χρήστης Shaimaa Elsadek είπε…
عزل خزانات بالرياض
نحتاج فى بيوتنا إلى عامل مساعد يعيننا على إتمام مهام كشف تسربات المياه داخل و خارج الخزانات من عزل مائي و حراري و هنا يجب علينا أن نستعين بشركة عزل خزانات بالرياض لأنها متخصصة فى ذلك المجال و هى الأكثر تميزاً بين الجميع و يسعدنا تقديم المساعدة يعتبر عزل الخزانات من الضرورات لحماية أسطح المباني من تأثير العوامل الجوية و الطبيعية على مر السنوات و خاصة إذا كان المبنى يخص منشأة صناعية أو مصنع من المصانع الذي يتخلف عنه حرارة نتيجة الصناعة و في نفس الوقت الذي فيه الخرسانة تمتص الحرارة و تفقدها بسرعة لذلك فنحن نفقد الكثير من درجات الحرارة شتاءاً اتصل الآن بأهل الخبرة.



Ο χρήστης Shaimaa Elsadek είπε…

تقدم شركة مكافحة قطط بالرياض خدمات صيد القطط بطريقة حديثة و مطورة حيث يتم إرسال أحد المتخصصين بالشركة ليقوم بعمل مراقبة شاملة للمنزل و التعرف على مدى انتشار القطط بها و من ثم تعيين طريقة صحية سليمة لطرد هذه القطط حيث لا يمكن صيد القطط من خلال الطرق التقليدية مثل استخدام الأكياس و ما شابه خصوصاً في حالة القطط المتوحشة لذا تحرص الشركة على استخدام مصايد خاصة و بأحجام كبيرة و يتم وضع بعض المواد الغذائية التي تحبها القطط داخل المصيدة ووضعها عند مدخل المنزل و بالتالي يتم صيد القطط و العديد من المواد المنفرة للقطط التي تمنع دخولها إلى المكان.
Ο χρήστης Shaimaa Elsadek είπε…
_______________________________
شفط بيارات بالرياض
تقوم شركة شفط بيارات بالرياض بخدمات شفط البيارات من خلال أحدث أجهزة الشفط المميزة و تقوم الشركة بخدمة تسليك وشفط البيارات من خلال شتى الطرق الحديثة التي تعتمدها أكبر الشركات عالمياً و تقوم الشركة بخدمة تنظيف البيارات من جميع الأوساخ و الطفيليات المتراكمة من الخارج ومن الداخل على أيدي عمالة محترفة وذو خبرة فائقة وتقوم الشركة بخدمات التخلص من الحشرات التي تتجمع حول البيارة باستخدام مواد فعالة تقضي تماماً علي الحشرات وتقوم أيضاً بخدمة تعقيم و تطهير البيارات للتخلص من الأوبئة و الأمراض التي تسببها البيارات فلا تترددوا و اتصلوا بنا الأن و سوف تحصلون على جميع الخدمات التي تحتاجونها.

Ο χρήστης Mai είπε…
ارخص شركة نقل اثاث
شركة نقل بالمعادى
Ο χρήστης seocom είπε…

تركيب مطابخ بالمدينة المنورة
يتم تركيب مطابخ بالمدينة المنورة بأنواعها من الخشب والألومنيوم حيث تشتهر تصاميم تلك المطابخ في كثير من البيوت لأنها أهم قطعة في المكان لذا سوف يتم تركيبها بمظهر فخم وأنيق وبجمالية عالية تناسب جميع الأذواق كما نقوم بتصنيع المطابخ الخشب بشكل نسبي مع جعل الحواف مثنية لجعلها أكثر أمان مع تقليل احتمال الإصابة بجروح وجعله أكثر متانة عند استخدام خشب الزان أو الأرو





__________________________________
سباك بالمدينة المنورة
إن سباك بالمدينة المنورة أول سباك فني صحي يقدم خدمات فني الصرف الصحي والأدوات الصحية وأسلاك الصرف فهي خدمة مستمرة على مدار اليوم على أفضل وجه باستخدام أجود أنواع المعدات المحلية أو التجارية للحصول على أفضل وأسرع نتيجة بأقل جهد مع تكاليف مناسبة مع الكشف المبكر عن الأعطال بدون اللجوء للهدم وتبدليها بالأدوات المعروفة تواصل معنا فوراً .





_______________________________

دهان بالمدينة المنورة
عند الرغبة في دهان بالمدينة المنورة نوفر لك عمالة لتشطيب المبنى من الداخل والخارج فهي مدربة على العمل تحت ضغط ويمكنها إنجازه بوقت قياسي مع خامات جيدة الصنع لا تؤثر على الجهاز التنفسي لذا يمكنك الاعتماد على دهان بالمدينة المنورة لتشطيب المسكن وأعمال الدهانات بتكلفة بسيطة دون النظر للربح الكبير اتصل بنا الآن وسوف يتم تحديد موعد للمعاينة .
__________

Δημοφιλείς αναρτήσεις από αυτό το ιστολόγιο

Συνέντευξη: Ραλφ Μάτσιο

Διαδίκτυακα ακρωνύμια και αργκό

Κιθάρα στην παραλία - δώστε γροθιά στο κατεστημένο!